بالعربي/ كمستهلكين ، دورنا في الشبكة الاجتماعية مركزي. في “على شفا هجوم التسوق: 73 مفتاحًا للاستهلاك الواعي” (مناقشة) ، تقدم بريندا شافيز حيلًا تبسط عملنا عند اختيار ما نشتريه وكيفية القيام به. في عام 1998 ، حدد الأمريكي إلياس سانت إلمو لويس نموذج AIDA (الاهتمام والاهتمام والرغبة والعمل) لوصف التأثيرات التي تنتجها رسالة إعلانية. مخطط تمت دراسته …
مستهلكون فاقدون للوعي. لماذا تستهلك ما تستهلك؟ – بالعربى قراءة المزيد »
source
https://fifacwc.ae/%d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%87%d9%84%d9%83%d9%88%d9%86-%d9%81%d8%a7%d9%82%d8%af%d9%88%d9%86-%d9%84%d9%84%d9%88%d8%b9%d9%8a-%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%b0%d8%a7-%d8%aa%d8%b3%d8%aa%d9%87%d9%84%d9%83-%d9%85%d8%a7.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق